الملتقى المدني العاشر ” قراءة في المشهد السياسي الراهن … وجهات نظر تحليلية “

0

عقد مركز دراسات المجتمع المدني الملتقى المدني العاشر بعنوان “قراءة في المشهد السياسي الراهن … وجهات نظر تحليلية” بضيافة كلا من الأستاذ والباحث تيسير محيسن، الأستاذ يسري درويش، والأستاذ محمد حجازي. وذلك يوم الأربعاء الموافق 13 يونيو 2018م  في مطعم اللاتيرنا – غزة، بحضور نخبة من طلبة الجامعات والمثقفين.

وقد قدم الضيوف وجهات نظرهم حول المشهد السياسي الراهن، وقد تم التطرق للعديد من الموضوعات وهي: مسيرات العودة الكبرى – المصالحة والوحدة الوطنية – مستقبل غزة – اجراءات حكومة التوافق – ما هو المطلوب من حماس؟،كل هذه المواضيع فتحت النقاش أمام الحضور الأمر الذي أدى الى نقاش بناء وتبادل لوجهات النظر بين الشباب وكافة الحضور من النخب والمثقفين.

ويأتي هذا النشاط ضمن الأنشطة التي يقوم بها مركز دراسات المجتمع المدني وذلك من أجل إشراك النشطاء الشباب من الأطر والحركات الشبابية للمشاركة في نقاش الشأن العام ضمن برنامج النادي السياسي أحد برامج تمكين المجتمع المدني وتعزيز دوره في الحياة العامة.

والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يتم بالشراكة مع مؤسسة STS السويدية، وبدعم من مركز أولف بالمه الدولي من خلال تمويل الوكالة السويدية للتنمية الدولية.

 

8V1A0019    8V1A0028 8V1A0032

https://www.facebook.com/CIVITASInstitutePalestine/videos/2018275638243189